الفيصلي يخسر في ملعبه بعد 10 مواجهات

المرة الأولى.. شباك الاتفاق لا تهتز

صورة التقطت أمس لفيليب كيش مهاجم فريق الاتفاق يتلقى التهنئة من علي هزازي وعبد الله آل سالم زميليه في الفريق بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى الفيصلي من ركلة جزاء تصوير: يزيد السمراني
تغطية: محمد السناني 2020.12.23 | 01:58 am

ألحق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الهزيمة الأولى بالفيصلي مضيفه في 10 مباريات على ملعبه في المجمعة، وفاز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ولم يخسر الفيصلي أيًا من مبارياته العشر الأخيرة على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين إلا أمس، إذ فاز في 6 مباريات وتعادل في 3، متلقيًا أكثر من هدف واحد مرتين فقط خلال هذه المحصلة.
ونجح الاتفاق في المحافظة على شباكه نظيفة للمرة الأولى في الدوري الموسم الجاري، فضلاً عن أنه يعد الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف من ركلات جزاء بخمسة أهداف.
ورفع نعيم السليتي، مهاجم الاتفاق، رصيده من الأهداف إلى أربعة أهداف في آخر 3 مباريات له في الدوري، بأكثر ما سجل في أول 25 مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين. وبتلك النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز السابع.
ويلعب الاتفاق في الجولة المقبلة أمام القادسية في ديربي الشرقية، بينما يحل الفيصلي ضيفًا على الفتح.
- بطاقة حمراء
أشهر تركي الخضير، الحكم الذي أدار مباراة الفيصلي والاتفاق، أمس، بطاقة صفراء لمدلج المدلج، المشرف العام على فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، ومحمد المطيري، مدير الفريق، ثم أشهر لهما البطاقة الحمراء، واستبعدهما من الجلوس في مقاعد البدلاء.
وجاء قرار الخضير بإشهار البطاقة الحمراء للثنائي، للاعتراض على بعض قراراته أثناء المباراة.
- العطوي: رددنا اعتبارنا
عزا خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الفوز الذي تحقق أمس على الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل، إلى الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون، وحرصهم على رد اعتبارهم من خسارة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي.
وقال: “لم نكن نستحق الخسارة في مسابقة الكأس، عوضنا تلك الخسارة بانتصار مستحق، جاء بعد توفيق من الله ثم أداء اللاعبين المميزين، الذين كانت لهم الكلمة العليا، هذا الفوز هدية بسيطة للجماهير والإدارة وأعضاء الشرف”.
وأضاف: “أنا محظوظ بوجود هذه الكوكبة الجيدة من اللاعبين في صفوف الفريق”.
- «VAR» تحسم الثاني
استعان الدولي تركي الخضير، الحكم الذي أدار مباراة الفيصلي والاتفاق، أمس، بتقنية الفيديو، للتأكد من ركلة الجزاء التي احتسبها للاتفاق في الدقيقة 69 من زمن المباراة.
وبعد الرجوع إلى تقنية “VAR”، أعلن الخضير ركلة جزاء تصدى لها السلوفاكي فيليب كيش، وسجل منها الهدف الثاني لفريقه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News