الثقبة ينتصر ويقفز إلى العاشر
صورة التقطت أمس لأمير عمراني قائد فريق الثقبة يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه أمام الجيل(المركز الإعلامي - دوري الأولى)
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.12.23 | 12:09 am
واصل فريق الثقبة الأول لكرة القدم انتصاراته في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد فوزه على الجيل مستضيفه بهدفين دون مقابل في الجولة الحادية عشرة.
وقفز الثقبة إلى المركز العاشر بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 12 نقطة فيما بقي الجيل على رصيده السابق بـ 12 في المركز الثاني عشر.
وسجل هدفي الثقبة أمير عمراني ومتعب حماد فيما أضاع الجيل ركلة جزاء عن طريق جوناثان.