تجاوز النجوم بثلاثية في افتتاح الجولة الـ 11
الحزم يوسع فارق الصدارة
أحكم فريق الحزم الأول لكرة القدم قبضته على صداره دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد تغلبه على النجوم ضيفه 3-ـ1 أمس على ملعب نادي الحزم في الرس، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري.
ورفع الحزم رصيده إلى 30 نقطة، حصدها من عشرة انتصارات وخسارة واحدة، فيما بقي النجوم الذي مني بالخسارة الثامنة في المركز الأخير بنقاطه الخمس السابقة.
وسجل الحزم مبكرًا بهدف الحاج باري من ضربة جزاء، وعزز باري أيضًا تقدم فريقه بالهدف الثاني عند الدقيقة 53 وقلص النجوم الفارق بهدف خالد العبود عند الدقيقة 63، لكن عبدالكريم بودا أعاد التفوق لأصحاب الأرض بالهدف الثالث.
وعادل الحزم بفوزه أمس عدد مرات الفوز على النجوم في المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري الأولى بعد أن حقق أمس فوزه الثالث ليتساوى مع النجوم الذي حقق ثلاثة انتصارات على الحزم مقابل تعادل واحد. ورد الحزم على خسارته أمام النجوم في آخر مباريات الفريقين في دوري الدرجة الأولى 1ـ4، في موسم 2018.