بريدة - نايف البدراني 2020.12.22 | 01:16 am

واجه فريق الرائد الأول لكرة القدم نظيره الاتحاد، أمس في الجولة التاسعة من الدوري، بدكة احتياط من سبعة لاعبين فقط، أقلَّ باثنين من الحد الأقصى لكل فريق. ودخل الرائد أول ثلاث جولات بمقاعد احتياط مكتملة من تسعة لاعبين، أعقبها تراوح عدد بدلائه بين خمسة أمام الهلال، وستة أمام الوحدة، وسبعة أمام العين والفيصلي، وثمانية أمام أبها. ويخوض الفريق مبارياته ببدلاء أقل جرّاء الإصابات، التي أبعدت أخيرا المغربي كريم البركاوي، المهاجم، بعد عوض خميس، لاعب الوسط، وعبد الفتاح آدم، المهاجم، فيما يغيب عقيل بلغيث، المدافع، لنقص الجاهزية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News