ديسمبر.. 3 هزائم وتعادلان
صورة التقطت أمس للأرجنتيني بانيجا لاعب الشباب يحاول تخطي أميسي
الرياض ـ سلطان العتيبي
2020.12.22 | 01:15 am
شهد شهر ديسمبر الجاري نتائج سلبية لفريق الشباب الأول لكرة القدم بعد الخسارة الرباعية التي مني بها الفريق، أمس، أمام مضيفه فريق التعاون. ولعب فريق الشباب خلال هذا الشهر 5 مباريات في ثلاث بطولات مختلفة، دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، دون أن يحقق أي فوز، حيث خسر ثلاث مواجهات وتعادل في اثنتين، وفقد المنافسة على لقب كأس الملك.