دوخة وأرناود يدخلان «الحرة»
الرياض - خالد الرشيد
2020.12.22 | 12:52 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن الجزائري عز الدين دوخة، والكاميروني أرناود دجوم، لاعبَي فريق الرائد الأول لكرة القدم، دخلا الفترة الحرة التي تسمح لهما بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديهما الأصلي.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي القصيمي لم تتحدث بعد مع الثنائي الأجنبي من أجل تجديد عقدهما، وسط اهتمام من أندية عربية ومحلية عدة بالجزائري دوخة.
ومن المنتظر أن تبدأ إدارة الرائد التحدث مع اللاعبَين خلال الأيام المقبلة، بالتنسيق مع البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، الذي سيقرِّر مصيرهما.
وكان الرائد جدَّد عقد دوخة في بداية الموسم الجاري لمدة موسم واحد، في حين وقَّع أرناود مع الفريق الأحمر عقدًا لمدة موسمين في يونيو 2018.