الطبي يريح حمد الله
الرياض - خالد الرشيد
2020.12.22 | 12:51 am
يخضع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، غدًا، لفحص طبي على موضوع إصابته في العضلة الضامة، التي تعرَّض لها، أمس، خلال مواجهة الباطن ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن الجهاز الطبي في النادي العاصمي فضَّل منح حمد الله راحةً، وتأجيل الفحص إلى غد للتأكد من إصابته بشكل دقيق، ومدة غيابه عن الملاعب.
من جانبه، منح البرتغالي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه راحةً من التدريبات، اليوم، بعد الفوز على الباطن، والوصول إلى النقطة السابعة في سلم ترتيب الدوري.