الضامة تغيّب برناوي
أبها - حسن ذيبان
2020.12.22 | 12:46 am
أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها كرم برناوي، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم في المستشفى السعودي الألماني، حاجته إلى الراحة بعد إصابته في العضلة الضامة أمام الباطن في دور الـ 16 من كأس الملك.
وأشارت مصادر إلى أن برناوي لن يشارك في مواجهة ضمك، عصر اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن المنتظر أن يدخل اللاعب برنامجًا تأهيليًّا ولياقيًّا مكثفًا خلال الأيام المقبلة لتجهيزه للمباريات المقبلة دوريًّا.