تجاوز القادسية.. وواصل هيمنته التاريخية
ثلاثية تعيد الهلال
واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تفوُّقه التاريخي على القادسية في المواجهات المباشرة بينهما في دوري المحترفين بالفوز عليه في 12 مباراة، مقابل ثلاثة تعادلات، وسجل خالٍ من الهزائم.
واستعاد الهلال نغمة الانتصارات من جديد على حساب القادسية، مضيفه، حيث فاز عليه أمس 3ـ1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، واضعًا حدًّا لهزيمتين مُني بها، وبدأت بالخسارة أمام الوحدة في الدوري، ثم الخروج من كأس الملك على يد الفتح.
وعزَّز الهلال صدارته سلم ترتيب دوري المحترفين بعد رفعه رصيده إلى 22 نقطة، متقدمًا بفارق ست نقاط على الأهلي، الذي يستضيف، غدًا، فريق الفتح على ملعبه في جدة، فيما تراجع القادسية إلى المركز السابع ببقائه على نقاطه الـ 13 السابقة. وهذه المرة السادسة التي يسجل فيها الهلال ثلاثة أهداف وأكثر في شباك القادسية، والأولى التي يفوز فيها على خصمة بنتيجة 3ـ1.
وتقدَّم الهلال مبكرًا بهدف بافيتيمبي جوميز عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وعزَّز له أندري كاريلو بتسجيل الهدف الثاني “23”، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثالث “48”.
وقلَّص ستانلي أوهاوتشي، مهاجم القادسية، الفارق لأصحاب الأرض، لكن دون أن يغيِّر ذلك شيئًا من واقع خسارة فريقه في المباراة.