الفتح.. يخسر 3 لاعبين

الأحساء - عادل الدحيلان 2020.12.21 | 02:00 am

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن البلجيكي فيريرا مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، قرر استبعاد الصربي ساشا، والدنماركي جوستاف ويخيم، والمدافع فهد الحربي من الرحلة المغادرة اليوم إلى مدينة جدة لمواجهة الأهلي غدًا في الجولة التاسعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لعدم جاهزيتهم الطبية. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن فيريرا يهدف إلى إراحة اللاعبين الثلاثة، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة الهلال في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي كسبها الفريق بـ2ـ0، على أن يواصل الثلاثة الخضوع إلى جلسات علاجية في مقر النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News