النجعي والغنام يتنافسان على خانة يحيى

صورة التقطت أمس للبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر والمغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم وعدد من اللاعبين وأعضاء أجهزة الفريق يحتفلون على متن الطائرة التي نقلتهم إلى القيصومة بفوز حمد الله بلقب هداف دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2020.12.21 | 01:56 am

أظهر تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم، عصر أمس في الرياض، مفاضلة البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، بين سامي النجعي، لاعب الوسط، وخالد الغنام، الجناح، لتعويض أيمن يحيى، الجناح، الغائب عن مواجهة الباطن، اليوم، بسبب آلام في العضلة الضامة وأسفل البطن.
وشارك النجعي في مركز يحيى، خلال مناورة بين مجموعتين، أساسية واحتياطية، ونقله فيتوريا، بعد انتصافها، إلى الفريق الاحتياطي، وعوَّضه بالغنام.
في الوقت ذاته، تأكدت مشاركة عبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، أساسيًّا، لتعويض الكوري الجنوبي كيم جين سو، المصاب أخيرًا في وتر أكيليس.
وطالب فيتوريا الأطراف بمساندة الظهيرين، لتعطيل أطراف الباطن.
إلى ذلك، استبعد الجهاز الفني عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، من خياراته للمباراة، المنتمية إلى الجولة التاسعة، لمواصلته التأهيل، بعد شفائه من تمزق في العضلة الخلفية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News