دفاع شبابي جديد
وصل فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى بريدة، مساء أمس، منقوصًا من 6 لاعبين، فيما يواجه التعاون، اليوم في الجولة التاسعة، بتوليفة دفاعية جديدة.
وتدرب الشباب عصرًا على ملعبه وغادر قبل المغرب إلى المطار. بينما بقي الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، ومروان الحيدري، حارسا المرمى، وعبد الله الشامخ، الظهير الأيسر، في الرياض، لمواصلة العلاج والتأهيل من إصابات مختلفة.
في الوقت ذاته، تخلف محمد سالم، وحسان تمبكتي، والتشيلي إيجور ليشنوفسكي، المدافعون، عن الرحلة، لدواع صحية. وتزامنًا مع آخر تدريب قبل مواجهة التعاون، واصل الحيدري والشامخ التأهيل الميداني، رفقة المعد البدني، وارتاد أرلايوسكايس عيادة النادي، لاستكمال جلساته العلاجية. وفيما يبدأ زيد البواردي، حارس المرمى، أساسيًّا، سيجلس محمد الدوسري حارسًا احتياطيًّا.
وسيختار البرتغالي بيدرو كايشينيا، المدرب، قلبي دفاع بين أحمد شراحيلي، المتعافي من الإصابة، وعبد الملك الخيبري، المحور، وخالد الدبيش، الظهير.