فيريرا.. تسديد ولمسة واحدة
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.12.21 | 01:34 am
استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته أمس عقب الإجازة التي منحها البلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفريق للاعبين السبت عقب الفوز على الهلال بهدفين نظيفين في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل إلى ربع النهائي.
وانطلقت التدريبات بعمليات الإحماء، بعدها قسم فيريرا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، أجرت كل مجموعة تدريبات تكتيكية خاصة، تنوعت بين صناعة اللعب والتسديد المباشر على المرمى ولعب الكرة من لمسة واحدة، قبل أن يختتم الحصة بمناورة على مساحة نصف الملعب. وتغادر بعثة الفريق اليوم إلى مدينة جدة، استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.