الإدارة تطالب بسداد المتبقي من صفقتي كمارا والغنام
21 مليونا تجبر القادسية على الشكوى والتهديد
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي القادسية، رفعت شكوى رسمية على إدارة نادي الاتحاد، جراء التأخر في سداد قيمة انتقال اللاعب هارون كمارا صيف 2019.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المتبقي من قيمة صفقة انتقال كمارا إلى نادي القادسية مبلغ يصل الى “11 مليون ريال”، كانت من المفترض أن تسدد بداية العام الجاري وتحديدًا شهر فبراير 2020. وبينت المصادر ذاتها أن إدارة القادسية أجلت الشكوى التي كانت سترفع ضد نادي النصر، جراء التأخر في سداد قيمة ما تبقى من صفقة خالد الغنام التي تصل الى “10 ملايين ريال” والمنتقل إلى الأخير يناير 2020، إلى مطلع العام الجديد، وفي حال لم يتم السداد سترفع إدارة القادسية شكوى رسمية ضد النصر. وكانت إدارة نادي القادسية أجلت الشكوى التي كانت تنوي تقديمها ضد النصر بسبب مشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا. إلى ذلك، أجرت “الرياضية” اتصالات هاتفية على إدارة نادي القادسية من أجل التعليق على هذا الخبر، الا أن جميع الاتصالات لم يتم الرد عليها.