البيشي يعود.. وكاريلي يخشى الإرهاق

صورة التقطت أمس لحمد آل منصور لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يحاول قطع الكرة من عبد المجيد السواط زميله في الفريق خلال المناورة التي تخللت التدريبات ضمن الاستعدادات لمواجهة الرائد غدًا في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.20 | 12:47 am

عاد عبد العزيز البيشي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية، أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن مباراة الوحدة الماضية. وحرص البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، على عدم إرهاق اللاعبين الأساسيين خلال الحصة التدريبية، حيث أخضعهم لتدريبات خفيفة، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركزت في معظمها على النواحي الفنية استعدادا للقاء الرائد، غدًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويضع كاريلي اللمسات الأخيرة لمواجهة الرائد في التدريبات، اليوم، التي ستظهر من خلالها ملامح تشكيلته الأساسية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News