أبها يستأنف التدريبات.. والشابي يحاضر
صورة التقطت أمس للاعبي فريق أبها الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.20 | 12:42 am
عاد لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، للتدريبات على رديف ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة، بعد أن تمتعوا بالراحة، أمس الأول، عقب خسارتهم أمام مضيفهم الباطن في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. ويستعد الفريق لخوض لقائه الدوري أمام مضيفه ضمك، الثلاثاء المقبل، في المحالة ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وقدم التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، محاضرة للاعبين وشرح الإيجابيات والسلبيات في اللقاء الماضي. وانطلق التدريب بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية، وفي الجزء الفني تضمن رسم النهج التكتيكي الذي سيخوض به اللقاء، وعمل على التنويع في أساليب اللعب عن طريق تأمين المناطق الخلفية واللعب عن طريق الأطراف والتصويب المباغت من العمق، واختتم التدريب بمناورة.