الحديثي يجتمع باللاعبين

أبها ـ حسن ذيبان 2020.12.20 | 12:42 am

اجتمع الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، بحضور عبد الله شويل، عضو المجلس ونائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، والجهازين الفني والإداري، باللاعبين وناقش معهم بعض الأمور المتعلقة بالفريق ونتائجه في الفترة الماضية، وطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد، والتركيز في اللقاءات المقبلة للفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News