الجنوبي يطالب بالنقاط الثلاث
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.19 | 10:40 pm
عقد السعودي عبدالله الجنوبي مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم اجتماعًا فنيًا مطولًا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية طالب من خلاله بأهمية مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق النقاط الثلاث بعد فوز الفريق في الجولة الماضية بهدف دون مقابل على نجران. وشرح الجنوبي للاعبين نقاط القوة والضعف في فريق الجزم متصدر الدوري الذي سيواجه الفريق بعد غدٍ في الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وفرض الجنوبي تدريبات لياقية مكثفة على جميع اللاعبين قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب.