درويش يفتتح ملف الثقبة
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.12.19 | 10:39 pm
افتتح المصري عبدالله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم أمس ملف مواجهة فريقه في الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الثقبة بعد غدٍ.
واجتمع المصري درويش مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية ناقش من خلاله الأخطاء الفنية وطالبهم بأهمية بذل المزيد من الجهد والتركيز في المواجهات المقبلة وتحقيق النتائج الإيجابية.