«الانضباط» تحقق في شبهة تلاعب

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2020.12.19 | 02:12 am

أفصحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن تحقيق تجريه لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول تجاوزات ومخالفات بوجود شبهة تلاعب في مباراة ناشئي ضمك وبيشة، التي جرت الجمعة الماضي، على ملعب نادي ضمك، ضمن دوري منطقة عسير لدرجة الناشئين وانتهت بفوز ضمك بسداسية نظيفة، في ظل عدم وجود مراقب للمباراة على الرغم من أهميتها.
وتلقت اللجنة شكوى من إدارة نادي ضمك الأسبوع الماضي تضمنت المطالبة بفتح تحقيق عاجل لوجود شبهة تلاعب، حيث كان يكفي ضمك الفوز بسبعة أهداف ليضمن تتويجه ببطولة المنطقة والتأهل إلى تصفيات بطولة المملكة للناشئين، إلا أن أبها خطف بطاقة التأهل. وتضمنت الشكوى، أنه في الدقيقة 65 من المباراة ادّعى لاعبو بيشة الإصابة بتحريض من حمود الشهري إداري بيشة والسيد علي “مصري” مدرب الفريق، بعد أن أضاف ضمك الهدف السادس، لينهي الحكم المباراة في الدقيقة 76 بسبب وجود 6 لاعبين فقط من بيشة على أرض الملعب، وبعد أن استنفد بيشة تبديلاته.
وحصلت “الرياضية” على نسخة من اعترافات 6 لاعبين من بيشة، تضمنت طلب إداري الفريق والمدرب السقوط في أرضية الملعب بعد الهدف السادس لضمك وادّعاء الإصابة على الرغم من عدم إصابتهم حتى يُسجّل الانسحاب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News