الاتحاد يفعّل شراء حجازي
جدة ـ ماجد هود
2020.12.19 | 02:04 am
أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى اقتراب إدارة نادي الاتحاد من تفعيل بند شراء عقد المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، المعار من فريق وست بروميتش الإنجليزي.
وفيما تمتد الإعارة موسمًا، يخطط النادي للاحتفاظ باللاعب 3 مواسم أخرى.
ولفتت المصادر نفسها إلى إدراج الاتحاد بندًا في اتفاق الإعارة يتيح له شراء العقد قبل نهاية الموسم الجاري، حفاظًا على فرصته في كسب خدمات الدولي المصري بصفة دائمة.
ويتشارك النادي واللاعب الرغبة والاتفاق في تفعيل البند مع النادي الإنجليزي.