الجبلي يعود أمام النصر
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.12.19 | 02:04 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الفحوصات التي خضع لها الهولندي يوسف الجبلي، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، بيَّنت سلامته من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أبها أمس الأول في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعب دخل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي أمس، وسيكون جاهزًا لمواجهة النصر الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
يذكر أن الجبلي تعرض لاحتكاك مع أحد لاعبي أبها عند الدقيقة 70، واضطر البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، إلى استبداله خشية تفاقم الإصابة.