الأهلي يجهز المسيليم والبكر
جدة ـ عبد الله أحمد
2020.12.19 | 02:01 am
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الجهاز اللياقي في النادي الأهلي يسعى إلى تجهيز الثنائي ياسر المسيليم ويزيد البكر، لاعبَي الفريق الأول لكرة القدم، بشكل لياقي مكثف خلال الأسبوع الجاري. وسيجري اللاعبان عددًا من التمارين اللياقية تحت إشراف الجهاز اللياقي وإبراهيم إسماعيل، اختصاصي العلاج والتأهيل، وكان المسيليم تعرض لتمزق عضلي، فيما ابتعد البكر عن الملاعب بسبب كسر في إصبع اليد.
ويحاول الجهاز الطبي تجهيز الثنائي للوجود في لقاء الفتح، الذي سيجرى الثلاثاء المقبل في الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.