الانضباط تهدد والرائد ينتظر الرعاة

بريدة ـ نايف البدراني الدمام ـ خالد الشايع 2020.12.19 | 01:57 am

أوضح لـ “الرياضية” ثامر الناصر، عضو مجلس إدارة نادي الرائد ومدير المركز الإعلامي، أنهم سيسددون مستحقات نادي الوشم “بدل تدريب” للاعب عبد الله المقرن خلال مهلة السداد 30 يومًا، التي اقرتها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس وأن التأخير في عدم السداد يعود إلى انتظار بعض المستحقات المالية المتأخرة للنادي لدى بعض الجهات والشركات الراعية، إضافة إلى وجود مفاوضات مع إدارة نادي الوشم خلال الفترة الماضية بأن يكون تسليم المبلغ على دفعات، وهو الأمر الذي تم رفضه من قبلها”.
وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي هددت ناديي الوحدة والرائد بخصم نقاطهما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في حال عدم تنفيذهما عدة قرارات صادرة من غرفة فض المنازعات في مدة أقصاها 30 يومًا من صدور القرار، بواقع 42 نقطة للوحدة وثلاث للرائد.
من جهتها نفت ادارة الوحدة قرارات اللجنة وأكدت أنها أوفت بكافة الالتزامات التي أعلنتها الانضباط.
وبيّنت الإدارة الوحداوية عدم صحة الأنباء المتداولة حول حسم 18 نقطة من رصيد الفريق مؤكدة احترامها الكامل و الكبير للجنة الانضباط”، ومشددة على أنه تم سداد كامل المتطلبات والوفاء بكافة الالتزامات والتي سيتم تزويد اللجنة بما يثبت سلامة موقف النادي. أمام ذلك بين لـ “الرياضية” عبد الله آل شايع، المختص في القانون الرياضي، أن الوحدة أمامه 30 يومًا من يوم إبلاغه بالقرار للسداد، وفي حال عدم السداد سيتم خصم ثلاث نقاط عن كل قرار، عليه أن يسدد جميع القرارات، ولو أخفق في أي قرار منها سيتم حسم ثلاث نقاط عنه.
وأضاف: “لو لم يسدد سيعطى مهلة أخرى بعد خصم النقاط وفرض غرامة إضافية، ولو لم يلتزم بالمهلة الثانية سيتم منعه من التسجيل لفترتين، وقد يصل الأمر إلى هبوطه للدرجة الأدنى إذا لم يلتزم النادي بالمهلة الثالثة، وفق المادة 85 من لائحة الانضباط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News