بريجوفيتش.. عودة تنعش الاتحاديين

جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.19 | 01:52 am

عاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، إلى هز شباك المنافسين بعد فترة صيام طويلة، ما أنعش جماهير فريقه التي تعوِّل كثيرًا عليه في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق على صعيد جميع بطولات الموسم الجاري.
وسجل بريجوفتيش هدفًا على الشباب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن الجولة الثامنة من الدوري، وكان هذا الهدف بمنزلة فاتح الشهية، إذ سرعان ما أتبعه بإحراز هدفين في مرمى الوحدة، أسهم بهما في تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News