الشباب يستعيد العابد وشراحيلي

صورة التقطت أمس لنواف العابد لاعب الشباب أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - علي الحدادي 2020.12.19 | 01:50 am

شارك نواف العابد، وأحمد شراحيلي، وتركي العمار، لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات بعد تعافيهم من إصاباتهم، فيما واصل الليتواني جيدريوس أرلاوسكيس، حارس المرمى، برنامجه العلاجي في عيادة النادي.
واستأنف الفريق تدريباته بعد تمتُّع اللاعبين براحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة أمام القادسية 0ـ1 في دور الـ 16 لكأس الملك.
وعمد البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق، إلى تنويع الحصة التدريبية بين البدنية والفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News