حقق بطولات في مواسم الخروج.. وأخفق مرة واحدة

بعد وداع كأس الملك.. التعويض عنوان الهلال

الرياض ـ أحمد الخلف 2020.12.19 | 01:46 am

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم تعويض خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بحصد بطولات أخرى في الموسم الجاري على نحو ما كان عليه حاله عند وداع هذه البطولة في مواسم سابقة.
ومنذ عودة بطولة كأس الملك موسم 2007ـ2008، حقق الفريق الهلالي ثلاث بطولات، فيما استطاع تعويض خروجه من البطولة في تسعة مواسم، ولم يخرج خالي الوفاض إلا مرة واحدة، كانت موسم 2013ـ2014.
وجاءت البداية موسم 2007-2008، حيث ودَّع الأزرق بطولة كأس الملك من الدور نصف النهائي، وفي ذلك الموسم حقق بطولتَي الدوري وكأس ولي العهد، وتكرَّر الأمر ذاته في الموسم التالي، حيث عوَّض الفريق بالحصول على لقب كأس ولي العهد، أما في موسم 2009ـ2010، فحقق لقبَي الدوري وكأس ولي العهد.
وواصل الفريق الهلالي نجاحه في تعويض خروجه في أربعة مواسم أخرى بصعوده إلى منصات التتويج على صعيد بطولات كأس الدوري، وكأس ولي العهد، إضافة إلى كأس السوبر السعودي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News