العين يتفادى الإرهاق
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.19 | 01:45 am
عاود فريق العين الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الأهلي بهدفين دون مقابل، أمس الأول. وركز الألماني مايكل سكيبه، مدرب الفريق، خلال الحصة التدريبية على عدم إرهاق لاعبيه بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الأهلي، حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية.
ويستعد العين لمواجهة الوحدة، الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.