الاتفاق يعود بالاسترجاعية

صورة التقطت أمس لهزاع الهزاع لاعب الاتفاق خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2020.12.19 | 01:43 am

استأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي، استعدادًا للقاء الفيصلي، الثلاثاء المقبل، في تاسع جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل التدريب، الذي قاده خالد العطوي، مدرب الفريق، على تمارين استرجاعية في مسبح النادي للاعبين الأساسيين، فيما أجرى البقية تمارين لياقية بالكرة، إضافة إلى تدريبات تكتيكية.
وبدأت الحصة التدريبية بكلمة من عمر باخشوين، المدير التنفيذي للفريق، في حضور خالد الدبل، رئيس النادي، وحاتم المسحل، نائبه، ومعاذ العوهلي، الرئيس التنفيذي، ومحمد الدعلان، عضو مجلس الإدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News