الباطن يرفض الراحة
صورة التقطت أمس للأوروجوياني مارتين كامبانيا حارس فريق الباطن أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.12.19 | 01:42 am
رفض البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب فريق الباطن الأول لكرة القدم، منح لاعبيه راحةً عقب التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك بعد الفوز على أبها 3ـ0، أمس الأول، حيث أخضعهم لتدريبات مسائية، أمس، على ملعب النادي.
وقسَّم جاريدو اللاعبين إلى مجموعتين، ضمَّت الأولى الذين شاركوا بصفة أساسية أمام أبها، وأجروا تدريبات استشفائية واسترجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين اعتيادية، تنوَّعت بين اللياقية والتكتيكية. ويبدأ المدرب البرتغالي اليوم تجهيز اللاعبين لمواجهة النصر، بعد غد، في تاسع جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.