أبها يفتح ملف الديربي
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.19 | 01:28 am
يفتح التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، اليوم، ملف التحضيرات للقاء ديربي الجنوب أمام نظيره ضمك، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وكان الشابي قد منح اللاعبين راحةً أمس بعد خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر خسارته من الباطن، مضيفه، 0ـ3 أمس الأول في دور الـ 16 من البطولة.