الخليج يفتح ملف الساحل

صورة التقطت أمس لحمد الدوسري مدافع فريق الخليج يؤدي تدريبات خاصة تحت إشراف أحد أعضاء الجهاز الطبي بالفريق (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.19 | 01:22 am

استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته، مساء أمس، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم، بعد التعادل مع البكيرية، الأربعاء الماضي، في الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، استعدادًا لمباراة الساحل الثلاثاء المقبل.
واشتملت الحصة التدريبية، التي جرت على الملعب الرئيس في النادي، على الجري حول الملعب، أعقبه تدريبات لياقية متنوعة، قبل أن يفرض سمير هلال، المدرب، بعض الجمل التكتيكية، فيما اختتمت الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب. ويحتل الفريق المركز السابع بـ 13 نقطة، فيما يحتل الساحل المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News