درويش يصحح الأخطاء
الإحساء- الرياضية
2020.12.19 | 01:20 am
أشرف المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات فريقه، وسط إصرار من اللاعبين لتدارك خسارتهم العريضة “1ـ4” أمام الحزم في الجولة الماضية.
وركز درويش خلال حصته التدريبية على تعزيز الجوانب اللياقية عبر عدة محطات، كما أدى حراس المرمى أيضًا تدريبات لياقية وفنية لتفادي الأخطاء، التي جعلت الفريق يخسر المباراة الماضية بنتيجة عريضة.
ويستعد الفريق صاحب المركز العاشر لاستقبال الثقبة، الثلاثاء المقبل، على ملعبه في الأحساء.