دوري الأولى يوقع على 214 هدفا.. والسلبية تحضر مرة واحدة

الحزم.. الانتصارات الأكبر

صورة التقطت أمس لعبدالهادي الجراجين وعبدالرحمن الدخيل وماهر المطيري وعثمان باتو لاعبي فريق الحزم الأول لكرة القدم خلال الحصة التدريبية استعدادًا لمباراة النجوم الثلاثاء المقبل في الرس لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرياض ـ الرياضية 2020.12.19 | 01:19 am

تنطلق الجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الإثنين المقبل، وسط زخم تهديفي كبير سجلته الفرق الـ 20، الذي بلغ 214 هدفًا في 100 مباراة لعبت حتى الآن، أي بمعدل 2.14 هدف في كل مباراة، فيما كان الحزم صاحب الانتصارات الأكبر.
وكانت أكثر الجولات التي شهدت أهدافًا هي الجولة الثالثة التي سجل فيها اللاعبون 33 هدفًا، تليها الجولة الثانية “28 هدفًا”، ثم الجولة التاسعة “27 هدفًا”، أما الجولات الأقل فهي السابعة التي استقبلت فقط 13 هدفًا وشهدت 5 تعادلات من مبارياتها العشر، 4 منها انتهت من دون أهداف. وسجلت الجولات الماضية 66 فوزًا مقابل 34 تعادلاً، أي بنسبة 65 في المئة، وهي نسبة كبيرة تعكس اللعب الهجومي الذي انتهجته معظم الفرق، وكان الحزم هو الأكثر تسجيلاً لنتائج عريضة عندما فاز على الخليج “4ـ2” في الثالثة، ثم على أحد “5ـ1” في الرابعة، وعلى العدالة “4ـ1” في التاسعة، وأخيرًا على الجيل “4ـ1” في العاشرة.
ومن بين التعادلات الـ 34 التي سجلت، كانت هناك 14 مباراة انتهت سلبية، فيما توزعت البقية على التعادل “1ـ1 و”2ـ2”. وشهدت كل الجولات تعادلات ماعدا الجولة التاسعة التي انتهت كلها بتسجيل انتصارات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News