أهدر 5 فرص تعزز الرقم القياسي في الكأس

ألفا يوم.. الأهلي دون «المفضلة»

جدة - الرياضية 2020.12.19 | 12:55 am

أهدر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، للموسم الخامس تواليًا، فرصة تعزيز رقمه القياسي بوصفه أكثر الأندية تتويجًا بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد سقوطه أمام العين في المرحلة الأولى من النسخة الجارية.
ولامس الأهلي الكأس للمرة الأخيرة في 29 مايو 2016 بعد تغلبه على النصر 2ـ 1 في مباراة نهائية امتدت إلى شوطين إضافيين.
ومر 1664 يومًا منذ ذلك الحين، وحتى الإقصاء المبكر على يد العين 0ـ 2، أمس الأول في جدة.
ومن المتوقع تجاوُز فترة غياب الأهلي عن بطولته المفضلة حاجز الألفي يوم، إذ سينتظر حتى 2022 للحصول على فرصة جديدة للتتويج بالكأس الـ 14 في تاريخه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News