راحة تبعد ساسا عن الفتح

صورة التقطت أمس لطفلين يصافحان علي الزقعان جناح الفتح لدى وصوله إلى مقر النادي للمشاركة في الحصة التدريبية (المركز الإعلامي - الفتح)
الأحساء - عادل الدحيلان 2020.12.19 | 12:52 am

تدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس في الأحساء، منقوصًا من الصربي ساسا يوفانوفيتش، المهاجم، لحصوله على راحة بعدما أظهرت فحوصات طبية معاناته إصابةً عضلية.
وغاب، أيضًا، ماجد كنبة، لاعب الوسط، الذي واصل برنامجه التأهيلي لتجاوز آثار إصابة عضلية، والنرويجي جوستاف ويخايم، الجناح، الذي ينتظر نتائج فحص طبي، لتحديد حجم إصابته العضلية وبرنامج علاجه.
وغداة الفوز على الهلال في الرياض في كأس الملك، تدرب الفتح على ملعبه الرديف، لانشغال الرئيس بزراعة شتوية، تمتد نحو 20 يومًا.
وتحت أنظار حسن الجبر وحسن العفالق، عضوي مجلس الإدارة، اكتفى اللاعبون الذين بدأوا مباراة أمس الأول بتدريبات استرجاعية. وأدى باقي اللاعبين حصة اعتيادية، تنوعت بين اللياقة والتكتيك. وركز البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، على إتقان التسلم والتسليم من لمسة واحدة. فيما منح لاعبيه إجازة اليوم، على أن يستأنفوا غدًا تدريباتهم، استعدادًا للنزول ضيوفًا على الأهلي الثلاثاء المقبل في تاسع جولات الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News