كدمة في ركبة الجبلي

صورة التقطت أمس ليوسف الجبلي لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم يتألم بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الركبة تصوير: سعد العنزي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.18 | 02:12 am

أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الهولندي يوسف الجبلي، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، خضع، أمس، لفحص أولي عقب مواجهة فريقه التي كسبها 2ـ0 أمام أبها في دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك، وتبين تعرضه لكدمة في الركبة. وبينت المصادر ذاتها أن اللاعب سيخضع، اليوم، لكشف طبي أكثر دقة من أجل الاطمئنان على سلامة الركبة وإمكانية دخوله في التدريبات الجماعية الإعدادية قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر في الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وتعرض الجبلي لاحتكاك مع أحد لاعبي أبها عند الدقيقة 70، واضطر البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، لاستبداله خشية تفاقم الإصابة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News