كويلار يعود بعد 24 يوما

صورة التقطت أمس للكولومبي جوستافو كويلار لاعب الهلال يحاول قطع الكرة من الجزائري سفيان بن دبكة لاعب الفتحتصوير: يزيد السمراني
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.12.18 | 01:55 am

عاد الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية أمام الفتح، أمس، بعد غياب دام 24 يومًا بسبب الإصابة. وتعود المشاركة الأخيرة لكويلار في التشكيلة الأساسية إلى الـ 23 من نوفمبر الماضي، في المباراة التي فاز فيها فريقه على النصر بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News