بعد 6 أعوام.. الفيصلي يرد الاعتبار
تأهل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم لملاقاة الباطن في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه أمس على الاتفاق 9ـ8 بركلات الترجيح، بعد أن انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ونجح الفيصلي في رد اعتباره أمام الاتفاق، الذي سبق أن أخرجه من البطولة ذاتها عام 2014، بعد أن خسر أمامه بأربعة أهداف دون رد. وهي المرة الخامسة التي يتأهل فيها الفيصلي للدور الربع نهائي بعد أن فعل ذلك في أعوام: 2014 و2015 و2017 و2018.
وأضاع البرازيلي لوان جييرمي ركلة جزاء للفيصلي في الدقيقة 27 من بداية المباراة.
سجل للفيصلي من الترجيحيات: الرأس الأخضري تفاريس والبرازيلي جيلرمي وعبد العزيز الشريد ومحمد الصيعري والبرازيلي إيجور روسي والبرازيلي رافائيل سيلفا وإسماعيل عمر وحسين سالم والحارس أحمد الكسار، وأهدر الهولندي الهولندي هشام فائق.
اللقاء يتجدد
يلتقي فريقا الفيصلي والاتفاق مجددًا بعد خمسة أيام فقط، عندما يستضيف الأول الاتفاق، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. التركيز على المباراة المقبلة ، أجبر مدربي الفريقين على الاحتفاظ ببعض الأوراق المهمة في لقاء أمس حتى لا تنكشف في المباراة الدورية، ومع استمرار المباراة لأشواط إضافية تغير الحال، ودفع كل مدرب بأربعة تغييرات على أمل حسم المواجهة.
العطوي: كنا الأقرب
أكد خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق، أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام الفيصلي، وكانوا الأقرب للتأهل ، ولكنها لم تكتب لهم، وقال عقب نهاية المباراة: “عملنا كل ما في وسعنا، سيطرنا وهاجمنا، ولعبنا بروح قتالية، ولكن خسرنا بضربات الحظ”. وأضاف: “نعتذر للجماهير، كنا نريد أن نسعد أنفسنا بالفوز ونسعدهم ،ولكننا لم نوفق”.