المرة الـ 12.. الاتحاد يظهر في الـ 8
تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه، أمس، على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويلتقي فريق الفتح في مباراة التأهل إلى نصف النهائي.
وهذه المرة الـ 12 التي يتأهل فيها الاتحاد لدور الثمانية منذ استئناف المسابقة من جديد عام 2008، محققًا البطولة ثلاث مرات، والوصافة أربع مرات، بينما غاب عن هذا الدور مرة واحدة عام 2017 عندما خرج من دور الـ 32.
سجل أهداف الاتحاد ألكساندر بريجوفيتش هدفين “47و49” وبيدرو هينريكي هدف “74”.
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده التاريخي في مواجهات الفريقين في البطولة ذاتها إلى 6 انتصارات، مقابل فوز وحيد للوحدة في مجموع الـ 7 مباريات التي لعبها الفريقان، فيما زاد الاتحاد من غلة أهدافه إلى 12 هدفًا مقابل 4 أهداف لأصحاب الأرض.
المولد غير جاهز
فضّل البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عدم الزج بفهد المولد، المهاجم، في القائمة التي واجهت الوحدة لعدم جاهزيته الكاملة.
ويسعى المدرب لتجهيزه قبل الدفع به في مباريات الدوري بشكل تدريجي، وينتظر أن يكون أحد الخيارات أمام الرائد الإثنين المقبل.
العوفي والناشري
استدعى البرازيلي كاريلي، مدرب فريق الاتحاد ، الثنائي محمد العوفي وعوض الناشري، وزج بهما في القائمة التي واجهت الوحدة، أمس، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واضطر الجهاز الفني لضمهم بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق وأبرزهم عبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني للإصابة.
نور يهنئ اللاعبين
شاهد محمد نور، قائد فريق الاتحاد السابق، المباراة، وحرص على تهنئة اللاعبين بعد نهايتها.
وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحضر فيها محمد نور في الملعب لدعم الاتحاد في شهر واحد، حيث كان قد حضر مباراة الفريقين في الجولة السابعة، في السادس من ديسمبر الجاري.