البصمة الأولى

حفر الباطن ـ الرياضية 2020.12.18 | 01:45 am

وضع البرازيلي ريناتو شافيز وزكريا سامي، لاعبا فريق الباطن الأول لكرة القدم، بصمتهما الأولى في الموسم الجاري، بعد أن سجلا هدفين من الأهداف الثلاثة في مرمى أبها، خلال المباراة التي كسب فريقهما بثلاثية نظيفة أمس، وتأهل على أثرها إلى ربع نهائي كأس الملك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News