الثلاثية تتكرر بعد 42 يوما

صورة التقطت أمس لبسام محمد لاعب فريق الباطن محاصرًا من قبل عمار النجار وكريم عواضي لاعبَي أبها تصوير: سعد العنزي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.18 | 01:45 am

كرَّر فريق الباطن الأول لكرة القدم فوزه على نظيره أبها بثلاثية نظيفة للمرة الثانية خلال 42 يومًا، بعد تغلبه عليه أمس على ملعبه في حفر الباطن، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وسبق لفريق الباطن أن فاز على أبها بالنتيجة ذاتها في السادس من نوفمبر الماضي، وكان في الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News