المرة الرابعة.. الباطن إلى ربع النهائي

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الباطن يحتفلون بالفوز على أبها “3ـ0” والتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك تصوير: سعد العنزي
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.18 | 01:45 am

تأهل فريق الباطن الأول لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على ضيفه أبها بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أمس على ملعبه في حفر الباطن.
ويدين الباطن بهذا الفوز إلى البرازيلي ريناتو شافيز وزكريا سامي والبرتغالي فابيو أبرو، الذين سجلوا الأهداف الثلاثة على مدار الشوطين.
وحجز الباطن مقعده في ربع النهائي بعد ثلاث مرات سابقة، الأولى كانت عام 2015 على حساب العروبة “4ـ1”، والثانية في عام 2018 حينما تغلب على ضمك بهدفين نظيفين، والأخيرة عام 2019 بفوزه على الشعلة بهدف نظيف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News