أقصى الأهلي من كأس الملك بثنائية
انتصار تاريخي يزف العين
صورة التقطت أمس للبرازيلي جيتيرسون دوس سانتوس لاعب فريق العين الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا وسط احتفالية النيجيري أمادو موتاري زميله بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي خلال المواجهة التي انتهت عيناوية بثنائية نظيفة في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تصوير: محمد المانع
جدة ـ عبد الغني الشريف
2020.12.18 | 01:43 am
تأهل فريق العين الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه الثمين على مضيفه الأهلي بهدفين دون مقابل، أمس، ضمن منافسات دور الـ 16.
وسجل الفريق العيناوي الهدفين عبر جيتيرسون دوس سانتوس، والكرواتي فيليب براداريتش من ركلة جزاء، ليحقق فوزه الأول على الأهلي في المواجهة الثانية بين الفريقين، بعد الأولى التي كسبها الأخير “4ـ3”، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأهدر العين فرصة التقدم بالنتيجة في الشوط الأول، بعدما تألق محمد العويس، حارس الفريق الأهلاوي، في إنقاذ مرماه بتصديه لركلة جزاء سددها الفنزويلي خوانبي أنور.
ويلتقي العين مع النصر في الدور ربع النهائي في مباراة سيتم تحديدها لاحقًا.