محاولة تكرار
أبها - حسن ذيبان
2020.12.17 | 01:25 am
يخطط التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، لتكرار إنجاز الموسم الماضي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما تأهل إلى نصف نهائي المسابقة، وخرج أمام الهلال حامل اللقب في نهاية المطاف.
ويحل أبها اليوم ضيفًا على نظيره الباطن في ثمن النهائي، بعد أن أنهى استعداداته للقاء أمس بتدريب خفيف على ملعب المباراة.
وحرص الشابي في الحصة على مخاطبة اللاعبين وتذكيرهم بأهمية المباراة، وضرورة الفوز فيها والتأهل إلى دور الثمانية، قبل أن يخضعهم لتمارين غلب عليها الجانب الترفيهي.