الفتح يجهز طريقة الأزرق

صورة التقطت أمس للنرويجي جوستاف لاعب فريق الفتح أثناء تدريبات اللياقة ويبدو محمد السعيد وحسن الحبيب وعبد الله البلادي زملاؤه (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.17 | 01:21 am

اطمأن البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، على الطريقة التي سيلعب بها أمام الهلال اليوم في ثمن نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في التدريب، الذي قاده عصر أمس في مقر النادي قبل المغادرة إلى الرياض.
وأخضع فيريرا اللاعبين لتمارين لياقية في البداية، قبل أن يقسمهم إلى مجموعات، لتنفيذ تمارين تكتيكية متنوعة، واختتم الحصة بمناورة على منتصف مساحة الملعب طبق فيها الأسلوب الذي ينوي اللعب به أمام الهلال.
حضر التدريب المهندس سعد العفالق، رئيس مجلس إدارة النادي، الذي حفز اللاعبين وطلب منهم العودة ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية، كما حضر إبراهيم الشهيل ومشاري السعدون، عضوا مجلس الإدارة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News