الهلال 6 انتصارات وخسارة
صورة التقطت أمس للكولومبي كويلار لاعب فريق الهلال يستعد لتمرير الكرة أثناء التدريبات ويبدو صالح الشهري زميله يستعد لاستقبالها (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ متعب العبد الهادي
2020.12.17 | 01:19 am
خرج فريق الهلال الأول لكرة القدم مرة واحدة من ثمن نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، منذ مشاركته في هذا الدور عام 2014 وكانت أمام القادسية عام 2018، عندما خسر منه بهدف نظيف، بينما نجح في التأهل إلى دور الثمانية في بقية الأعوام.
وتجاوز الهلال نظيره الفيصلي الموسم الماضي، الذي توج فيه باللقب بركلات الترجيح “6ـ5”، بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي “2ـ2”.
وغاب الهلال عن المشاركة في النسخ من 2008 موسم عودة استئناف البطولة بعد 18 عامًا من الغياب حتى 2013، مع بقية أندية الدرجة الممتازة.
وفي المرات السبع، التي شارك فيها الهلال من دور الـ 16، كانت أكبر نتيجة يحققها على فريق هجر “6ـ1”، في اللقاء الذي جرى عام 2015، وحقق الفوز بفارق هدف واحد، على كل من النجوم عام 2016، والوحدة عام 2017، والفيصلي عام 2019.