جدة ـ عبد الله أحمد 2020.12.17 | 01:17 am

أجرى فريق الأهلي الأول لكرة القدم مرانه الأخير على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” بطلب من فلادان، مدرب الفريق، وهو الملعب ذاته الذي سيواجه فيه الفريق العين، اليوم، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، للتأكد من جاهزية الملعب. ميدانيًا، شهدت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي عمر السومة وصامويل أوسو بفاعلية كبيرة، وأجرى لاعبو الفريق في بداية المران عددًا من التدريبات اللياقية، أعقبها مجموعة من التمارين الفنية.
وبينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن فلادان، مدرب الفريق، أظهر اعتماده على الثنائي خلال التدريب الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News