الدبل يحفز الاتفاقيين

صورة التقطت أمس لهزاع الهزاع مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.17 | 01:17 am

أنهى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الفيصلي، اليوم، على ملعب محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وقبل التدريب اجتمع المهندس خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة النادي، مع اللاعبين وألقى عليهم كلمة تحفيزية، طالبهم فيها بمضاعفة الجهود في بطولة الكأس، مشددًا على ثقته الكبيرة بلاعبي الفريق وعلى قدراتهم في مواصلة مستوياتهم التصاعدية وإسعاد جماهير فارس الدهناء. ميدانيًا، وضع العطوي اللمسات الأخيرة على الجانب الفني للمباراة، وقسّم اللاعبين لثلاث مجموعات طبق خلالها الجانب التكتيكي من خلال مجموعتين، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة وركلات الجزاء على حراس المرمى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News