الباطن يركز على الثابتة

صورة التقطت أمس لبدر الهويدي ويوسف الجبلي لاعبي فريق الباطن خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الباطن)
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.12.17 | 01:17 am

اختتم فريق الباطن الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء أبها، اليوم، ضمن دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب النادي. وأشرف البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، على التدريبات التي بدأها بالترفيهي، فيما خصص الجزء الأخير من الحصة التدريبية على التركيز على الكرات الثابتة، أوكل تنفيذها للثنائي الهولندي يوسف الجبلي ومحمد رايحي. كما أجرت إدارة الفريق احتفالية بمناسبة خروج التريندادي هايلند، لاعب الفريق، من المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية في مفصل القدم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News